منتديات الدلوعات

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات العروسة والبنات

امهات الاولاد شلون تسرحون شعر اولادكم ...؟!!

houda
    houda
    Admin

المساهمات : 116

امهات الاولاد شلون تسرحون شعر اولادكم ...؟!! Empty امهات الاولاد شلون تسرحون شعر اولادكم ...؟!!

مُساهمة  houda الخميس فبراير 12, 2009 3:43 pm

سؤالي موجه لامهات الاولاد الصبيان يعني هههههههههههه

طبعا في ستايلات حلوووووة وتسريحات للاولاد وفي حركات يحطونها ع الشعر من جل وغيره ..

سؤالي .. تتوقعون من اي عمر يصلح نسوي هالشغلات حق الولد ؟؟؟

انا عندي اولاد اثنين وولدي الكبير ما باقي وايد ويكمل ال5 سنوات لكن اخاف احط في شعره اي شي احسه بعده صغييير على هالسوالف وما زلت حتى الان استخدم له شامبو وزيت اطفال فقط .. وقصات الشعر اقص شعره بطريقة عادية مع انه شعره حلو لكن خايفة اغامر واسوي له قصة سبشل خخخخخ طبعا ما اقصد القصات الغريبة اللي نشوفها ع الشباب والمراهقين والصبغ ومادري شنو .. اقصد الاشياء المعقولة يعني

ساعات افكر اطول شعر ولدي شووووي واسوي له قصة لكن اتردد وارجع اقصه ..

من فترة وديته حلاق خاص ويسوي هالسوالف وكان شعره طويل شوي وبغيت اسوي له ستايل جديد بس ترددت خفت ان ما يناسبه او يطلع over شوي خصوصا ان كان في العيد ورديته قصيته له بالتسريحة العاديه خخخخ

وطبعا ولدي الصغير نفس الشي ما تصرفت بشعره لحد الحين ..

مع ان شعرهم مثل ما قلت حلو وتتسوى به حركات وساعات اخواني وخواتي ياخذونهم ويلعبون بشعرهم ويسوون لهم حركات ودايما يقولون لي شعرهم حلو ويتسوى به بلاوي ههههههههههههه ومرة اخوي بغى يحط لحسوني جل بس ما رضيت

يا ترى انتوا يا امهات شتسوون بشعر اولادكم ؟؟؟
    شنو الاشياء الحلوة اللي تناسب لاولاد 5 سنوات و2 سنتين وشوي ؟؟؟
    هل اقدر احط لهم جل وكريمات من الحين ؟؟؟

واذا في صور حق ستايلات اولاد خلونا نشوف

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 10, 2024 10:26 am